كيفية تحسين اكتساب المستخدمين لألعاب الجوال الخاصة بك؟
يثبت نجاح ألعاب الرسم البياني كيف يمكن أن تكون ألعاب الجوال مصدرًا رائعًا للدخل للعديد من المطورين. ومع ذلك ، للوصول إلى وجهتها ، تحتاج هذه الألعاب إلى أكثر بكثير من مجرد قصة متفوقة ، وطريقة لعب جذابة ، ورسومات عالية الجودة. باختصار ، يحتاج إلى عناصر أكثر مما يمكن أن تقدمه أنت كمطور ؛ يحتاج إلى قنوات للوصول إلى عملائه المحتملين.
بدأت معظم الألعاب ، التي ربما تكون قصص نجاحها مصدر إلهام لك ، رحلتها من قاعدة صغيرة من المستخدمين ، الذين أحبوا اللعبة ، وشاركوها مع زملائهم اللاعبين وجعلوا اللعبة ناجحة تمامًا. ومع ذلك ، فإن الوصول إلى هذه القاعدة الصغيرة من المستخدمين ، الذين يمكنهم جعل لعبة محمولة ضجة كبيرة في صناعة الألعاب ، ليس إنجازًا صغيرًا وهذا يعني أنه سيتطلب جهودًا.
إن اتباع العملية الطبيعية لنشر اللعبة من خلال الوسائط العضوية ، مثل أصدقائك ، والداعمين ، ونتائج محرك البحث العضوي ، وما إلى ذلك ، نادرًا ما ينتج عنه أفضل النتائج. علاوة على ذلك ، فإن العملية المعنية تستغرق وقتًا طويلاً ، وبحلول الوقت الذي تصل فيه لعبتك إلى أفضل جمهور ، قد تصبح فكرتك قديمة بعض الشيء ، بسبب الوتيرة السريعة لهذه الصناعة. لذلك ، إذا كنت تريد حقًا الحصول على أفضل مخرجات لعبتك ، فسيتعين عليك التفكير في تقنيات التسويق الخاصة بك ، والإعلان ليس أقلها أهمية.
من خلال هذه المقالة ، سوف نفهم كيف يمكنك من خلال الإعلانات والوسائط الأخرى تحسين اكتساب المستخدمين للعبتك.
فهم المصطلحات: -
إذا كنت تستخدم الإعلانات على شبكة البحث ، وهذا يشمل العرض وأشكال الإعلانات الأخرى ، فمن الأهمية بمكان فهم بعض المصطلحات التي قد تساعدك في تحسين جهودك.
نسبة النقر إلى الظهور- نسبة النقر إلى الظهور تخبر عدد المرات التي تم فيها النقر على إعلانك بعد ظهوره على SERPs.
IR- ينطبق هذا على إعلانات التطبيق التي يتم من خلالها نقل المستخدمين مباشرةً إلى صفحة تثبيت اللعبة. يخبرك معدل التثبيت بعدد المستخدمين الذين قاموا بتثبيت لعبتك.
اختبار A / B- من المستبعد جدًا أن تحصل على الإعلان المثالي من أول مرة. لذلك ، غالبًا ما تُعتبر التجربة والخطأ طريقة جميع منشئي الإعلانات. لتبسيط ، أو بالأحرى ، تنظيم هذه الجهود لأغراض التخطيط وإعداد التقارير على المدى الطويل ، يُقترح اتباع ممارسات اختبار A / B للوصول إلى إعلانك الأفضل تحويلاً بسرعة حقيقية.
المحتوى:-
قم بإنشاء محتوى إعلاني جيد ومحتوى جيد بنفس القدر للصفحة المقصودة. للإعلان ، يجب أن يكون المحتوى هشًا ولكنه مقنع. ستوفر معرفة جمهورك المحتمل مساعدة حقيقية هنا. افهم الأشياء التي تجذب الجمهور الذي تستهدفه ، ثم حاول إضافة تلك العناصر في المحتوى. على هذا الأساس ، يمكنك أيضًا تحديد اسم اللعبة ورمزها والوصف. تؤدي إضافة المراجعات الإيجابية للعبة ولقطات الشاشة أيضًا إلى صياغة المكونات الأساسية لمحتوى تطبيق اللعبة ، وقد وافق معظم المستخدمين على رؤية التحقق من هذين الأمرين قبل أي شيء آخر في المحتوى. بخلاف ذلك ، تأكد من أن المحتوى يخبر الكثير عن اللعبة بقدر ما هو ضروري لأي لاعب متعطش للبدء بها بسلاسة. علاوة على ذلك،
تحميل سهل: -
يمكن لأي شركة تطوير ألعاب موثوقة أن تخبرك بهذا - إن إزالة جميع الأخطاء من اللعبة ببساطة لا تكفي إذا كان رابط تنزيل لعبتك معيبًا. أنت لا تريد أن تدخل لعبتك في الكتب السيئة للاعبين المحتملين للخروج من هذه المشكلة الصغيرة ، أليس كذلك؟ لذلك ، تأكد من أنه من السهل جدًا على المستخدمين تنزيل اللعبة ، بمجرد استيفاء جميع الشروط المحددة ، مثل اتفاقية الشروط والأحكام والدفع (إن وجدت).
* نصيحة: لجذب المزيد من المستخدمين ، يمكنك تجربة تقنية العرض التوضيحي المجاني. اسمح للمستخدمين بلعب المستوى التجريبي مجانًا ، أو اسمح لهم بتثبيت المستوى الأول من لعبة كبيرة تشغل مساحة أقل على أجهزتهم. سيؤدي القيام بذلك إلى تجنب الخوف من الأعداد الكبيرة.
يتم إحتوائه:-
بمجرد أن تستثمر في خدمات تطوير الألعاب وتقوم بتطوير لعبة مذهلة حقًا ، سيكون من غير المستحق تمامًا التنازل عن اكتساب المستخدمين لها. نظرًا للمنافسة في السوق والتغيرات السريعة في اتجاهات السوق ، من الضروري لك جذب أكبر عدد ممكن من المستخدمين في الأسابيع القليلة الأولى قدر الإمكان. يمكنك دائمًا ترقية لعبتك في المستقبل وفقًا لاحتياجات الوقت ، ولكن كل هذه الجهود لن تنتج لك ثمارًا كافية إذا لم يكن لديك بالفعل قاعدة قوية من المستخدمين. لذلك ، فإن الاستثمار في اكتساب المستخدمين ، مع استراتيجية كاملة ، أمر لا بد منه إذا كنت تريد حقًا أن تكون لعبتك ناجحة في السوق والصناعة.
لذلك ، أنت تعرف الآن كيف يمكنك تبسيط جهودك لاكتساب المستخدمين بأقصى قدر من الكفاءة. لزيادة تحسين تحقيق الدخل من فكرة لعبتك ، تتمثل إحدى الطرق في تطويرها باستخدام المكونات التي تعزز فرصك في تحقيق الدخل ، ومن يمكنه فعل ذلك بشكل أفضل من الوكالة التي ابتكرت مثل هذه الألعاب الرائجة والتي تعتمد على عائد الاستثمار لسنوات ؟ إن Inventive Studio هي شركة متخصصة في تطوير الألعاب تعمل على إنشاء تطبيقات الألعاب لسنوات حتى الآن.